انطلاق الموقع الرسمي و صفحات التواصل الخاصة

أعلنت ادارة اكاديمية “قوة” للتدريب و التأهيل أنها ستطلق الموقع الالكتروني الجديد وهي مؤسسة تعليمية تابعة لشركة “قوة” لتطوير المشاريع الإبداعية، حيث تقدم خدماتها في تركيا و سوريا و البلدان العربية.
أُنشئت اكاديمية “قوة” على أساس مهني عال يجمع الخبرات والتقنيات التدريبيةالحديث، مقرها الرئيس في غازي عنتاب \ تركيا. وتستند الاكاديمية في موقعها الجديد إلى تقنيات حديثة لم تستخدم من قبل في جمع وتوزيع المواد التدريبية مستفيدة من إمكانيات مهنية وتقنية متقدمة تتمتع بها الشركة الأم “قوة” التي انطلقت قبل سنوات.
و تشمل خدمات الموقع الالكتروني الاطلاع على البرامج التدريبي و المحاور التدريبية فيها، كما يمكن بسهول الاشتراك في اي برنامج تدريبي او تقييمه. كما سهل الموقع امكانية الانضمام إلى كادر التدريب وفق شروط تم شرحها في صفحة المدربين.
و على هامش اطلاق الموقع الجديد سوف يتم اطلاق صفحات تواصل اجتماعي خاصة بالاكاديمية تشمل ( فيس بوك – انستغرام – تويتر )، بينما تعتمد في باقي قنوات التواصل الاجتماعي إلى القنوات الرئيسية لشركة”قوة”.
علق المدير والمؤسس لشركة “قوة” م.محمد فارس الدخول على استقلال الموقع الالكتروني و صفحات التواصل بقوله:” إنها خطوة جيدة و مباركة إن شاء الله، نتمنى أن يسهل الموقع الجديد الوصول إلى خدمات الأكاديمية”. بينما تم اعتماد منسق عمل عام في انتظار اكتمال الكوادر التدريبية ليتم تعيين مدير تنفيذي للأكاديمية.
الادارة التنفيذية لاكاديمية قوة او مركز التدريب الاحترافي كما كانت تعرف سابقا. تعم الادارة على اضافة و متابعة البرامج التدريبية و المقالات و الاخبار في حال اشترك اكثر من عضو في اعدادها او حال عدم توفر المدرب المناسب للبرنامج . نتمنى ممن يود الانضمام مراجعة صفحة " كن مدرباً معتمداً"

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *