قصتنـا تحكـي عـن الإبـداع

بينما كنّا نحقق طوحنا انجزنا الكثير

4000
متابع خارجي
83
قرارتخرج
234
خريج متمكن
105
برنامج مكتمل

“سوف تكون الأعوام القادمة حافلة بالمشاريع المبدعة ، حيث سنواصل التصدي للتحديات الجديدة التي تواجه ابداعنا ونلبي احتياجات العمل بشكل متميز . سوف نحاول ان نكون في مقدمة الخيارات التي تودون التعامل معها لبناء مشاريع مشتركة تستمر و تخلد أسماء كل من عمل فيها. إن الوقت الراهن يمثل الفرصة الذهبية لاستثمار كل العقول المبدعة و دخول التاريخ.”

م. محمد فارس بن عبد الله، المؤسس

الشركة الأم

أكاديمية “قوة” للتدريب و التأهيل هي إحدى المؤسسات التابعة لشركة “قوة” لتطوير المشاريع الإبداعية، تم تأسيسها بإسم مركز التدريب الاحترافي.

انطلقت شركة “قوة” بتوفيق من الله في العاشر لشهر تشرين الثاني من العام ألفان و خمسة عشر ميلادي في مدينة الريحانية التركية. ونشأت و توسعت أعمالها فيها لمدة عام و نيف . حيث ركزت بشكل أساسي على بناء قدرات فريق عملها و العمل على تطوير المؤسسات الخيرية التي تحتاج لخدمات احترافية .

مع نهاية العام ألفان و ستة عشر، ومع ازدياد الطلب على خدمات الشركة في مدن أخرى. كان لابد من التوسعة. فقمنا متوكلين على الله بنقل بعض المراكز الى مدن مثل غازي عينتاب و مرسين و إسطنبول. وهذا المراكز الناشئة هي بفضل الله على حال من النمو المتسارع لما فيه خير المسلمين في كل المجالات المتاحة.

أكاديمية قوة

مؤسسة تعليمية خدمية تهدف إلى بناء قدرات الشباب و تقويتهم في مجالات تخدم العمل و تكفيهم حب التعليم فيهم. تم اطلاق فكرتها لأول مرة في سورية عام 2010م تحت مسمى مركز التصميم الاحترافي، و كانت مكرسة لتدريب البرامج الهندسية و الجرافيك.

مع تأسيس شركة “قوة” تم دمج مركز التصميم الاحترافي بها تحت مسمى مركز التدريب الاحترافي، شقت الاكاديمية طريقها إلى الشباب السوريين من خلال تقديم الخبرات العملية و العلمية النافعة، و صار متدربيها يشغلون العديد من المناصب الحساسة في سوق العمل.

حمل العام 2017م تطوراً نوعياً للاكاديمية من خلال عقد شراكات مع بعض المؤسسات العالمية، لذا تم إعادة هيكلة الأكاديمية و إقرار الاسم الجديد ” أكاديمية قوة”. كما أنها عكفت على تطوير اساليب التدريب و التعليم و انتاج محتوى اكثر فاعلية في مناسبة لسوق العمل.

الإنجازات مازالت مستمرة و الحمد لله، لكن دعمكم هو أكبر إنجاز نحققه.

قـابل مدربينـا

نخبة ممن يسعون ليكون مستقبلكم أفضل

كـن مدربـاً معتمداً